منزل

Qingdao Taosheng Hardware Products Co., Ltd ملف الشركة

ملف الشركة

تأسست Qingdao New Taosheng Metal Products Co.Ltd في عام 1998 سنة مع 160 عامل .كانت في مدينة تشينغداو ، مقاطعة شاندونغ الصين ، وعلى مقربة من أكبر ميناء ميناء تشينغداو البحر.

نحن قريبون من مطار Qingdao على بعد 30 دقيقة بالسيارة.

يغطي المصنع مساحة 10000 متر مربع ومساحتها المعمارية 5000 متر مربع ، ويضم أكثر من 160 موظفًا ، من بينهم 5 مهندسين ، و 15 ورشة فنية متخصصة. يمكن لمهندسنا تصميم الرسم بواسطة CAD ، Solidworks لحساب وزن الرسم.

لدينا أساسا المعدات: 1000T / 630T / 400T / 300T / 160T تزوير آلة ، مطرقة الهواء ، فرن التدفئة ، آلة المتداول ، آلة التنصت ، آلة التفجير وهلم جرا. أيضا لدينا مصنع لديها علاقة مع مصنع المعالجة الحرارية ، مصنع الطحن و galvanizing والجودة يمكن أن تتمتع بسمعة جيدة في السوق العالمية.

نحن مصنع المهنية والمصنعة لجعل الأجهزة تزوير ، تجهيزات الطاقة الكهربائية ، أجهزة تشكيل الخرسانة ، ملحق مكافحة البرد الزراعية ، الألومنيوم يموت الصب وغيرها من تصنيع المعدات الأصلية وغيرها ، مصنوعة من تزوير ، ختم ، بالقطع والصب

وأيضا لدينا آلة لحام و ورشة عمل CNC للقيام بالمزيد من العمليات المنتجات الرئيسية تشمل بناء منتجات خرسانية (قضبان اللفة ، إدراج الملف ، لفائف التعادل ، مخروط لفائف ، جاك ، الجوز ، لوحة ، ملحق السقالات ، مرساة القدم ، مرساة الرفع) ملحقات خط الأنابيب ، والتجهيزات باورلاين (مثل قضيب مرساة ، مرساة المسمار الأرض ، لا قضيب مرساة وجع ، المسمار مرساة ، قضيب مرساة الحلزوني ، كومة حلزونية) ، مكافحة التبعي حائل (سلك الموتر ، المشبك مرساة ، سلك المناقصة ، سلك حبل طوق الأسلاك ، حبلا الأسلاك ، مكافحة حائل صافي ، سلك مرساة المشبك ، سلك نقالة) ، تزوير الأجهزة (تكبل ، صلة ربط المقطورة ، ومشبك حبل الأسلاك) البنود الأخرى OEM.

هدفنا الرئيسي هو تطوير مصنعنا لشركة تصنيع المعدات الأصلية الدولية


خدمتنا ، سلامتك "،" طلب العملاء ، سعينا. لتقديم أفضل المنتجات والخدمات العملية هو إيماننا الراسخ.

الجودة والإحساس والكفاءة والخدمة. نتمنى مخلصين التعاون على المدى الطويل بينك وبيننا. مرحبا بكم في المصنع للزيارة.

عرض المزيد عنا
شركتنا

قصة تشينغداو نيو Taosheng

تأسست تشينغداو نيو Taosheng في عام 1998 تعمل اساسا في إنتاج وتجهيز أجهزة التلاعب ، بناء الأجهزة OEM البناء ، الاجهزه خط كهربائي ، وتصنيع المعدات الأصلية البنود. منذ عام 2011 ، اتبعت الشركة اتجاه التنمية ، وحصلت على الحق في استيراد وتصدير الأعمال ، بدأت في الانخراط في صادرات التجارة الخارجية من تركيبات لينغ والمنتجات المعدنية OEM. منذ عام 2014 ، قررت الشركة لكسر هيكل المنتج الأصلي واحد ، بدأت تشارك وإجراء البحوث وتطوير منتجات التجهيزات الطاقة مزورة ، وحقق النجاح. في عام 2015 ، ضمنت الشركة فرصة التطوير لقطع غيار السيارات كنقطة انطلاق ، وطورت سلسلة من المنتجات الجديدة ، والوصول إلى براءات اختراع تصميم المنتجات ذات الصلة. اليوم ، وتنويع المنتجات في تشينغداو الجديدة taosheng التركيز على الصادرات والخدمات ، ودمج المزايا الجغرافية باستمرار ، لاستكشاف إمكاناتنا ، وتعزيز التجارة ومراقبة الجودة للفريق في السوق العالمية لتوفير الخدمات التجارية الأكثر ملاءمة.

الصين Qingdao Taosheng Hardware Products Co., Ltd ملف الشركة الصين Qingdao Taosheng Hardware Products Co., Ltd ملف الشركة الصين Qingdao Taosheng Hardware Products Co., Ltd ملف الشركة الصين Qingdao Taosheng Hardware Products Co., Ltd ملف الشركة الصين Qingdao Taosheng Hardware Products Co., Ltd ملف الشركة الصين Qingdao Taosheng Hardware Products Co., Ltd ملف الشركة الصين Qingdao Taosheng Hardware Products Co., Ltd ملف الشركة
1 2 3 4 5 6 7
تفاصيل الشركة

السوق الرئيسي

امريكا الشمالية

أمريكا الجنوبية

أوروبا الغربية

شرق أوروبا

شرق آسيا

جنوب شرق آسيا

الشرق الأوسط

أفريقيا

أوقيانوسيا

في جميع أنحاء العالم

نوع الأعمال

الشركة المصنعة

العلامات التجارية : NTS

عدد الموظفين : 150-~200

سنة التأسيس : 2005

تصدير أجهزة الكمبيوتر : 90% - 100%

شهادات

لقد مرت منتجاتنا على العديد من الشهادات.

الصين Qingdao Taosheng Hardware Products Co., Ltd الشهادات الصين Qingdao Taosheng Hardware Products Co., Ltd الشهادات

Home

Qingdao Taosheng Hardware Products Co., Ltd

company profile

Qingdao New Taosheng Metal Products Co.Ltd  foundate in 1998 Year with 160 workers .located in Qingdao City,Shandong Province China ,and the close to the biggest port of Qingdao Sea port .

We are close to the Qingdao Airport 30 minutes by car .

The factory covers an area of 10,000 square meters and its architectural area is 5,000 square meters .It has over 160 staff , including 5 engineers, 15 specialized Technician.Two forging workshops,one mold workshop. Our engineer can design the drawing by CAD ,solidworks to calculating the weight of the drawing.

Our Mainly equipments are:1000T/630T/400T/300T/160T forging machine,air hammer,heating furnace,rolling machine,tapping machine,blasting machine and so on.Also Our factory have relationship with heat treatment factory,milling factory and galvanizing plant,quality can enjoying good reputation in world market.

We are  professional factory and Manufacturer to make rigging hardware, electric power fittings, concrete forming hardware ,agricultural anti hail accessory ,aluminum die casting and other OEM etc, made of forging ,stamping ,machining and casting

and also we have welding machine and CNC machining workshop to do more process Main products comprise Building Concrete Products(coil rod ,coil insert ,coil tie ,coil cone ,jack ,nut ,plate,scaffolding accessory,foot anchor ,lifting anchor ) Poleline accessories, Powerline fittings( like anchor rod,ground screw anchor ,no wrench anchor rod,screw anchor ,helix anchor rod ,helix pile ), anti hail accessory (wire tensioner,anchoring clamp,wire tender,wire collar wire rope ,wire strand , anti hail net,wire anchor clamp ,wire stretcher),Rigging hardware(shackle, turnbuckle ,and wire rope clip) other OEM items.

Our main aim is to develop our factory to a international OEM company


Our Service, Your Safety” , “Customers Demand, Our Pursuit .To Provide the most suitable product and pragmatic services is our firm belief.

QUALITY, SINCERITY, EFFICIENCY and SERVICE. Sincerely wish long-term cooperation between you and us. Welcome to our factory for a visit.

our company
  • History
  • Service
  • Our Team

The Story of Qingdao New Taosheng

 

Qingdao New Taosheng was founded in 1998 mainly engaged in the production and processing of Rigging Hardware, Building Construction OEM hardwares, Power line hardwares ,OEM items .Since 2011, the company has followed the trend of development, obtained the right to import and export business, began to engage in foreign trade exports of  Ling fittings and OEM metal products.Since 2014, the company decided to break the original single product structure, began to involve and research and development of forged power fittings products, and achieved success. In 2015, the company clenched the development opportunity to car traction parts as the starting point, developed a series of new products, and access to related products design patents. Today, the product diversification of Qingdao new taosheng focus on exports and services, and constantly integrate geographical advantages, to explore our own potential, strengthen the trade and QC team for the global market to provide the most convenient trade services.

Qingdao Taosheng Hardware Products Co., Ltd Qingdao Taosheng Hardware Products Co., Ltd Qingdao Taosheng Hardware Products Co., Ltd Qingdao Taosheng Hardware Products Co., Ltd Qingdao Taosheng Hardware Products Co., Ltd Qingdao Taosheng Hardware Products Co., Ltd Qingdao Taosheng Hardware Products Co., Ltd
1 2 3 4 5 6 7
Company Details

Main Market

North America

South America

Western Europe

Eastern Europe

Eastern Asia

Southeast Asia

Middle East

Africa

Oceania

Worldwide

Business Type

Manufacturer

Brands : NTS

No. of Employees : 150-~200

Year Established : 2005

Export p.c : 90% - 100%

Certificates

Our Products Have Passed Many Certificates.

Good quality Earth Ground Anchor for sales Good quality Earth Ground Anchor for sales